منتدى النجم نادر قيراط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةعائلة مسحوره من 15 سنة I_icon_mini_portalأحدث الصورالتسجيلدخول

عائلة مسحوره من 15 سنة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مديـــ الموقع ـــــر
Admin
مديـــ الموقع ـــــر

عائلة مسحوره من 15 سنة Empty
مُساهمةموضوع: عائلة مسحوره من 15 سنة   عائلة مسحوره من 15 سنة I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 7:01 am

انا قريت هذي القصه وعجبتني وحبيت انقلها لكم انشاء الله تعجبكم

كان في عيله مكونه من ثلاث بنات وولدين وكانت وحده من البنات مصابه بالصرع واهلها كانوا يعتقدوا انه مرض عضوي
ومو مس من الشيطان وبعد عرضها على مشعوذ اعترف بان البنت فيها جنيEvil or Very Mad (بسم الله علينا) وانه هو حيخرجوا وبعدين جا مشعوذ ثاني وقال انه بيخرجوا بس ماقدر والسبب القوة الداخليه وضعف المشعوذ ونقص ايمانه وبعدين ودوهاعند احد المشايخ فتكلم الجني واعترف بانه دخل في البنت لانه يحبها ويعشقها ودخلها بواسطة سحر واستمر الشيخ في القراءة عليها لمدة 4 اشهر وبفضل الله اعترف الجني انه مو بس البنت اللي مصابه بالمس (الصرع) وانما العيله كلها حتى ان الابوين لهم تقريبا 7 سنوات ما اتصلوا ببعض وكانوا يتخيلوا انهم متصلين وان هذا مرض عضوي و الجني نطق قدامهم بذا الكلام
وكمان كان عندهم ولد في امريكا يعاني من الام في المثانه وعجز الاطباء عن علاجه وقرروا انهم يزيلوا مثانته ويحطوله كيس خارجي يتبول فيه وقد ااد الله ان يخزيهم ويبين جهلهم لانهم قالوا له انه يوجد عنده مثانتين وحده كبيرة ووحده صغيرة الكبيره ملغيه والصغيره بس هي اللي تشتغل وبعد شق العمليه ما لقوا الا مثانه وحده مع تصويرهم لمثانتين قبل هذا وبعد كذا تركوا الولد وقالوا انه ماله علاج وبعضهم قال انه اعضاءك اجود من اعضائي
وبعد المحاولات مع الجني وغسله بالسدر والماء خفت الازمه واعترف الجني اللي عمل السحر هي زوجة عمه وعشان يكون الكلام حقيقي طلب من الجني انه يتكلم بالتيلفون الى زوجة عمه لانه له 15 سنه لم يخرج فكللمها بالتيلفون وقال: انا الجني فلان بن فلان بواسطة الساحرة فلانه في البلد الفلاني ابغى اخرج لانهم عذبوني مره وعشان كذا اقرت مرة عمهم واعترفت وبينت ان السبب هو الانتقام والحقد وطلبت مبلغ خيالي عشان تفك السحر
واتصلوا على ولدهم اللي في امريكا وطلبوا منه الحضور للرياض باسرع وقت وان علاجه لقوه ولما حضر وقروا عليه خف الالم كثير
وبعد محاولات كثيرة اعترف الجني بمكان السحر وجابوه واتلفوه وشفيت العيله وكانوا مسحورين بواسطة فانيلة الاب

الله يبعد عني وعنكم السحر والسحره
https://alkhelforever.yoo7.com
همسة حب

مُساهمةموضوع: رد: عائلة مسحوره من 15 سنة   عائلة مسحوره من 15 سنة I_icon_minitimeالسبت مارس 29, 2008 11:56 am

مشكور اخي العزيز
مديـــ الموقع ـــــر
Admin
مديـــ الموقع ـــــر

مُساهمةموضوع: رد: عائلة مسحوره من 15 سنة   عائلة مسحوره من 15 سنة I_icon_minitimeالسبت مارس 29, 2008 1:17 pm

عفوا
https://alkhelforever.yoo7.com

عائلة مسحوره من 15 سنة
صفحة 1 من اصل 1