الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 موت أبو عصــــام في باب الحارة 3 يغضب المشاهدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مديـــ الموقع ـــــر
Admin
avatar

عدد الرسائل : 445
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: موت أبو عصــــام في باب الحارة 3 يغضب المشاهدين   السبت أبريل 12, 2008 2:19 pm

يعتبر مسلسل باب الحاره من اقوى المسلسلات الدراميه السوريه والذي لقى رواجا في الشارع العربي لما تناوله من قضايا اجتماعيه تهم وتخص البنض العربي وكذلك من نخوه وشجاعه وكرم ...الخ من القيم العربيه الاصيله ، وتاثر المشاهد بالشخصيات الفنيه التى لعبيت ادوار المسلسل كشخصية ابو عصام ( عباس النوري ) والتي تركت اثرا ايجابيا في نفوس المشاهدين.
وكما نعلم ان قناة mbc اعلنت انها ستبث الجزء الثالث من باب الحاره ولكن المفاجيء هو ان ابو عصام لن يشارك في هذا الجزء وذلك بسبب تشيع جنازته في الحلقه الاولى من المسلسل وهذا سيؤدي من وجهة نظري الى فشل المسلسل لان شخصية ابو عصام هي محمور المسلسل وسبب نجاحة بالدرجه الاولى .
وقد صرح ابو عصام لقناة ال mbc في برنامج العراب عبر الهاتف بانه اعتزل التمثيل في مسلسل باب الحارة الجزىء 3وقال : "هكذا اراد المنتج والمخرج" . وحول كيفية قبوله الامر وهو كونه بطل العمل ان يتم التعامل معه بهذه الطريقة غير اللائقة والتي لا تتناسب مع حجم نجوميته فرد ساخرا : " يا اخي هل تعتقد اننا نعيش في بلاد متحضرة ؟ نحن نعيش في بلاد متخلفة نحن مثل الرعايا العرب نعيش تحت وطاة الاستبداد العادل"
واضاف ساعطي مثالا: "الشركة المنتجة لفيلم مهمة مستحيلة باجزائه الثلاثة قامت بتغيير اربعة مخرجين ولم يغيروا بطل الفيلم توم كروز واضاف بان اتخاذ قرار اعلان موتي مع بداية الجزء الثالث دون علمي يسال في ذلك مخرج العمل بسام الملا . الى هنا توقفت المياه وانقطعت الحدود بيني وبين بسام الملا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkhelforever.yoo7.com
 
موت أبو عصــــام في باب الحارة 3 يغضب المشاهدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجم نادر قيراط :: التقنيات والحاسوب :: القنوات التلفزيونية-
انتقل الى: