الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ماذا تعنى لك صديق او صديقة على الانترنت ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مديـــ الموقع ـــــر
Admin
avatar

عدد الرسائل : 445
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: ماذا تعنى لك صديق او صديقة على الانترنت ؟؟؟   الخميس فبراير 28, 2008 1:34 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الصداقه هي رباط متين يربط بين أثنين و يقوم على أسس قويمة أهمها الوفاء , الإخلاص , الحب , التفاني , التضحية , التفاهم , و العطاء بكل معانيه .
و نظرا لكل تلك الأساسيات فقد أعتبر البعض أن الصداقه الحقيقيه أصبحت من المستحيلات و يصعب و جودها بهذا الزمن الذي أصبحت تتحكم به المصالح الشخصيه .
و بظهور العولمة التي جمعت الناس من جميع أقطار العالم على شاشة صغيرة و قربت بين القلوب و العقول وُجدت نوع من الصداقة تكاد تكون للبعض وهماً و تكاد تبنى لدى البعض على أسس قويمة .
لذلك أتمنى منك عزيزي العضو أن تجيب على أسئلتي بصراحة متناهيه عن رأيك بصداقة المنتدى
ما رأيك بصداقة المنتدى ؟
هل لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بكل ما تحمل هذه الكلمه من معنى ؟
وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين صديقك على أرض الواقع وصديقك بالانترنت ؟
هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟
هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟ أم تثق به ثقة عمياء ؟
هل سبق وأن كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاء مباشر ?فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟
إلى أي مدى يمكن أن تثق بصديق الانترنت ؟
هل سبق لك وان أعطيت بياناتك الشخصية الحقيقية وصورك الشخصية لصديق الانترنت دون أن تشاهده ؟
هل حدث لك أي موقف محزن مع صديق الانترنت جعلك تتخذ موقفا من جميع أصدقاء الإنترنت ؟
تقبلوا فائق تقديري و إحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alkhelforever.yoo7.com
 
ماذا تعنى لك صديق او صديقة على الانترنت ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النجم نادر قيراط :: المنتدى العام (المنوعات) :: منتدى النقاش الجاد-
انتقل الى: